فينغر يُنهي الجدل حول اقترابه من تدريب بايرن ميونخ

السبت 09 تشرين الثاني , 2019 01:12 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

على النقيض من الأنباء المتداولة في جُل وسائل الإعلام الألمانية، عن خروج آرسن فينغر من قائمة المرشحين لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش في سُدّة حكم بايرن ميونخ، أكد الفرنسي المُخضرم أنه تلقى بالفعل عرضا رسميا لقيادة العملاق البافاري بداية من النصف الثاني من الموسم الجاري.

وتتضارب الأنباء حول هوية المدرب الدائم المنتظر لسلطان الكرة الألمانية، بعد طرد مدرب كرواتيا السابق، على خلفية النتائج الكارثية، والتي وصلت لحد التجرع من مرارة الهزيمة على يد آينتراخت فرانكفورت بخماسية تاريخية في عطلة نهاية الأسبوع المنقضي.

وقامت الإدارة بتعيين هانز فليك بشكل مؤقت لحين الاستقرار على خليفة كوفاتش، وقالت صحيفة صحيفة “بيلد”، إن كشاف النجوم لم يعد ضمن خيارات المدير التنفيذي للبايرن كارل هاينز رومينيغه، مع تلميحات بأن المفاضلة الآن بين رالف رانكيك مدير قسم تطوير كرة القدم في شركة ريد بول المالكة لعدد من الأندية باسمها أبرزها سالزبرغ ولايبزغ، وبين المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، وبدرجة أقل ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس السابق.

وردًا على هذه التقارير، قال المدرب الأسطوري لآرسنال، لقد طُرح اسمي ضمن قائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونخ دون أي تدخل مني.

وأضاف اتصل بي رومينيغه، ولم أستطع الرد في تلك اللحظة، وبعدها قمت بالاتصال به، ولم يستغرق النقاش أكثر من 4 أو 5 دقائق على أقصى تقدير.

وختم حديثه في هذه الجزئية أخبرني أنهم عينوا هانز فليك ليقود الفريق في مباراتين لأنهم سيواجهون بوروسيا دورتموند اليوم السبت، وعندما سألني عن رغبتي واهتمامي بتولي المسئولية، طلبت منه أن يمنحني بعض الوقت للتفكير في الأمر، واتفقنا على استكمال الاتصال الأسبوع المقبل لأنني سأبقى في الدوحة حتى آخر ساعات الأحد.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل