اقتراب ريال مدريد من إتمام أولى صفقاته الشتوية

الجمعة 25 تشرين الأول , 2019 02:30 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أشارت تقارير صحافية إسبانية إلى اقتراب ريال مدريد من إبرام أولى صفقاته الشتوية وذلك بعد الاتفاق مع وكيل أعمال الدولي الإسباني على البنود الشخصية في عقده، تمهيدا للحصول على الاستغناء به من نابولي الإيطالي مع فتح نافذة انتقالات اللاعبين في كانون الثاني.

وقال موقع “ديفنسا سنترال” الإسباني إن المسؤولين عن ملف الصفقات الجديدة في اللوس بلانكوس، توصلوا إلى اتفاق مع وكيل أعمال اللاعب الشاب فابيان رويز، بعدما أعطى ظهره لكل الطامعين في الحصول على توقيعه بما فيهم برشلونة، مع التنويه بأنه لا يتبقى سوى إقناع رئيس النادي أوريلو دي لورينتس بإتمام الصفقة في الشتاء بدلا من الانتظار لمنتصف العام.

وأوضح المصدر أن زيدان اضطر للموافقة على خيار رويز، بعد تعقد مفاوضات إطلاق سراح مواطنه بول بوغبا في الميركاتو الصيفي الأخير، فضلاً عن تأجيل صفقة الدنماركي كريستيان إريكسن لنهاية الموسم، بناء على رغبة اللاعب في إتمام الصفقة بموجب قانون بوسمان بعد انتهاء عقده مع توتنهام مع إطلاق صافرة نهاية الموسم الجاري، ليحصل على امتيازات في راتبه.

وفي الختام، أشار التقرير إلى أن المنتج السينمائي الشهير لن يمانع خروج صاحب الـ22 عاما في الشتاء، بشرط الحصول على مبلغ لا يقل بأي حال من الأحوال عن 80 مليون يورو، وذلك استنادا لتصريحاته الأخيرة التي ألمح خلالها لإمكانية بيع اللاعب الإسباني حال تلقى عرضا لا يقاوم.

وانضم رويز إلى فقراء الجنوب الإيطالي في صيف 2018 قادما من ريال بيتيس الأندلسي مقابل 30 مليون يورو، ومنذ تلك اللحظة ومستواه في تطور وتحسن من مباراة لأخرى مع مدربه كارلو أنشيلوتي، ما ساعده على تثبيت أقدامه في المنتخب الإسباني ليتحول لواحد من أهم أهداف عمالقة أوروبا في مقدمتهم ريال مدريد، برشلونة ومانشستر يونايتد، والآن يُقال إنه حسم قراره بتفضيل مشروع زيزو على البقية.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل