رغم مأساة الموسم الماضي .. ميسي يكرر عهده لجماهير برشلونة

الإثنين 05 آب , 2019 09:48 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


أصر النجم الأرجنتيني ليو ميسي، على أنه ليس نادمًا على تصريحاته التي أدلى بها في مثل هذه الأيام من العام الماضي، عندما أخذ عهدًا على نفسه أمام مشجعي برشلونة بقيادة الكاتالان لإعادة كأس دوري أبطال أوروبا إلى ملعب “كامب نو”، وفي الأخير لم ينفذ وعده.

وأنهى البلو غرانا موسم 2018-2019، بطريقة مخيبة لآمال مشجعيه، وذلك بالخروج من الدور نصف النهائي للكأس ذات الأذنين على يد ليفربول، بالانحناء في “أنفيلد روود” برباعية مذلة في غياب روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح، قبل أن تكتمل المأساة بخسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام خفافيش فالنسيا، في المقابل اكتفى الفريق بالاحتفاظ بلقب الليغا للمرة الثانية على التوالي.

وفي مشهد كربوني لما فعله ليو الموسم الماضي، بحديث مباشر مع عشاق البرسا من قلب ملعب “كامب نو”، أشبه بالرسالة للجماهير بشأن أهداف الفريق الموسم الجديد، قال ميسي على مرأى ومسمع حضور مباراة برشلونة وآرسنال في كأس خوان غامبر، من الصعب أن أقول أي شيء بعد الموسم الماضي، لكنني لست نادمًا على كلامي في العام الماضي.

وأضاف أنا على يقين بأننا سنقاتل للفوز بكل البطولات مرة أخرى، أثق في اللاعبين والجهاز الفني، ومؤكد سنناضل معًا في كل البطولات حتى إطلاق صافرة نهاية الموسم صحيح نهاية الموسم الماضي كانت صعبة بعض الشيء، لكن دعونا لا نقلل من لقب الليغا.

وأتم حديثه لقد فزنا بالليغا 8 مرات في آخر 11 عامًا، وتعلمون كما هذا رائع، والبعض يغفل هذا الإنجاز الكبير الذي حققه النادي، وبطبيعة الحال سنقاتل للفوز بلقب جديد هذا الموسم، في السنوات القادمة سيعرف الجميع كم كان صعبًا ما حققنا، لكننا الآن على أتم الاستعداد للتحديات.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل