أزمة جديدة تشق الصفوف داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد

الأربعاء 31 تموز , 2019 03:07 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كِشفت تقارير صحافية إسبانية، عن آخر النقاط السلبية التي خرج بها ريال مدريد من جولته الاستعدادية للموسم الجديد، وذلك بعيدًا عن خيبة أمل النتائج السلبية، التي كان آخرها السقوط أمام توتنهام مساء أمس الثلاثاء في افتتاح مباريات كأس أودي الودية.

وقالت إذاعة “أوندا ثيرو”، إن القائد سيرجيو راموس دخل في مشادة كلامية حادة مع لاعب الوسط لوكا مودريتش أثناء مباراة السبيرس، كادت أن تصل إلى الاشتباك بالأيدي لولا ابتعاد الكرواتي في الوقت المناسب من أمام القائد الغاضب.

ولفت المصدر، إلى أن المدافع الأندلسي المولد، وبخ أفضل لاعب في العالم بانتقادات قاسية، بسبب المستوى الباهت الذي كان يقدمه على أرض الملعب، وهو الأمر الذي لم يتقبله لاعب توتنهام السابق، الذي اكتفى بنظرات تعبر عن شخص مشمئز، ثم قال له “لا تتحدث معي .. دعني وشأني”.. وفقًا للإذاعة.

وحتى الآن لم يعلق ريال مدريد على الواقعة ولا أحد اللاعبين، فقط تم استغلالها إعلاميًا بشكل شبه مثالي، بالترويج لما حدث بين القائد وأفضل لاعب في العالم، على أنه تجسيدًا لواقع الريال الصعب في جولته الاستعدادية للموسم الجديد، والذي تجلى في لعنة الإصابات التي طاردت لاعبين بالجملة، في مقدمتهم ماركو أسينسيو، فيرلاند ميندي ولوكا يوفيتش وآخرهم تيبو كورتوا.

وحقق ريال مدريد نتائج متواضعة في مبارياته الودية الأخيرة، مكتفيًا بفوز وحيد على أرسنال بمساعدة ركلات الجزاء الترجيحية في بطولة كأس الأبطال الودية في الولايات المتحدة الأمريكية، في المقابل، هُزم أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-1، ثم فضيحة 7-3 أمام أتليتكو مدريد في نفس البطولة الودية، قبل أن يتجرع الهزيمة الجديدة أمام هاري كين ورفاقه في كأس أودي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل