الثبات ـ رياضة
أعلن المدير الفني لنادي النجمة اللبناني موسى حجيج، استقالته من تدريب الفريق، مؤكدًا عدم استطاعته تحمل ما يجري، مشيرًا إلى أن هناك تخاذل كبير ومؤامرة.
وأكد حجيج أنه تحمل المسؤولية في مرحلة صعبة جدًا وهو يريد الخروج إلا أن النجمة هو النادي والفريق الأحب إلى قلبه.
وأبلغ حجيج رئيس البعثة ونائب رئيس النادي معتز زريق وأمين السر أسعد سبليني المتواجدان في السعودية بقرار الإستقالة بعد نهاية مباراة هلال القدس.
وعين المدرب المساعد بلال فليفل مدربًا مؤقتًا للفريق النبيذي الذي سيواجه هلال القدس مساء الأثنين المقبل ضمن كأس الإتحاد الآسيوي قبل أن يعود لبيروت ويلتقي غريمه الأنصار مساء الجمعة المقبل في ختام مباريات ربع نهائي كأس لبنان.
لغز غياب مبابي عن التصويت في جوائز "الأفضل" يثير الجدل
هجوم ناري على رينارد بعد الخروج من كأس العرب.. وتشكيك في نواياه مع المنتخب السعودي
تحذير من أسطورة ليفربول.. هل يضيع صلاح نهاية تاريخية؟
قنبلة جديدة في أزمة صلاح.. لقاء غامض في لندن يزيد التساؤلات