يونايتد يرد على برشلونة برفع أسعار التذاكر في أولد ترافورد

الجمعة 22 آذار , 2019 02:17 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


قال مانشستر يونايتد، إنه سيرفع قيمة التذاكر المخصصة لجماهير برشلونة القادمة إلى استاد أولد ترافورد عندما يستضيف بطل إسبانيا في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليقلّل تكلفة التذاكر لمشجّعيه عند السفر إلى كتالونيا لحضور مباراة الإياب.

وتم إبلاغ يونايتد، الذي خصصت لمشجعيه 4610 تذاكر لمباراة الإياب في كامب نو من منافسه برشلونة بأن سعر تذكرة مباراة الإياب لمشجعي النادي الإنجليزي سيكون 134 دولارا فيما اعتبرتها وسائل إعلام بريطانية أغلى تذكرة لمباراة ليونايتد بعيدا عن المباريات النهائية.

وردّا على ذلك رفع يونايتد قيمة التذاكر المخصّصة لمشجّعي برشلونة المتّجهين إلى استاد أولد ترافورد لتصل إلى نفس القيمة، وسيستغلّ يونايتد الربح الزائد في دعم تذاكر مشجّعيه في لقاء الإياب لتتقلص القيمة إلى 75 جنيها إسترلينيا (98.4 دولار).

وقال يونايتد في بيان، أنه بشكل مشابه لما حدث في مواجهة بلنسية في دور المجموعات وفي مباراة اشبيلية خارج أرضنا في الموسم الماضي اضطررنا مجددا لاتخاذ القرار الأصعب بتحديد أسعار التذاكر لجماهير برشلونة في أولد ترافورد بنفس القيمة التي حددها برشلونة لنا في مباراة الإياب.

ويخوض يونايتد مباراة الذهاب في أولد ترافورد يوم العاشر من أبريل نيسان ثم تقام مباراة الإياب في كامب نو يوم 16 من نفس الشهر.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل