اقتحامات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة

الثلاثاء 03 كانون الأول , 2019 08:53 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

اعتقلت قوات الاحتلال "الاسرائيلي"، فجر اليوم الثلاثاء ، "10" شبان من مناطق متفرقة في الضفة المحتلة .

وأفادت المعلومات ان قوات الاحتلال اقتحمت حارة مغدوشة (الجرامنة) من الجهة الجنوبية لمخيم بلاطة، واعتقلت ورد جهاد ابورزق من منزله، فيما جرى اعتقال الشاب ايوب رمزي دويكات من بلاطة البلد.

واعتقلت قوات الاحتلال وضاح نبيل عامر وابن عمه منتصر وليد عامر، بعد مداهمة وتفتيش منازلهم في كفرقليل وترك خراب واسع في المنزلين.

وداهمت قوات الاحتلال الصهيوني منزل الأسير راغب عليوي -أحد منفذي عملية "إيتمار"- وتصوير المنزل، ودهم كافة المنازل في عمارة عليوي بمنطقة الضاحية في مدينة نابلس ايضا.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر طارق أبو حرب وغسان محمد طه وعثمان تيسير من قرية دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، والشاب معين ربحي دامو من منزله في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير محمد عصام كركور وعاثت بداخله خرابًا في بلدة عتّيل شمال طولكرم، كما تركت خرابا داخل منزلي الشقيقين محمد ومهند فائق الرفاعي بعد اقتحامهما في بلدة عناتا شمال شرق القدس.

ويشار الى ان مواجهات اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في حي النقار بمدينة قلقيلية، وأصيب عدد من جنود الاحتلال خلال مواجهات عنيفة في الحارة التحتا داخل مخيم شعفاط، وتم ودهم منزلًا يعود لعائلة خشان بالمخيم.

كما جرى اعتقال الأسير المحرر عصام طاهر من منزله في مدينة البيرة.


مقالات وأخبار مرتبطة
الانتخابات الجرائرية
بــالـمـنـــــامــــــة.. أشباه رجال دين  بـاعــوا فلسطـــين
انتفاضة 1987.. عندما تكلم الحجر
كيف تعرف أهل الحق فــي زمــن الفـتـن؟
من ذاكرة التاريخ

عاجل