الثبات ـ منوعات
في لفتة طريفة على هامش اجتماع مجلس الوزراء الإيراني، تحول الرئيس مسعود پزشکیان إلى مصوّر لوسائل الإعلام، وذلك بمناسبة "يوم الصحفي في ايران" الموافق 8 أغسطس 2025.
وخلال الفعالية، قدم الصحفيون كاميرتهم الخاصة للرئيس كي يلتقط لهم صورة تذكارية، ورغم عدم إلمامه الكبير باستخدام الكاميرا، تمكن پزشکیان من التصوير بعد تلقيه إرشادات مباشرة من الصحفيين، مستخدماً اللغة التركية أثناء تواصله معهم.
وباقتراح من دائرة العلاقات العامة في الرئاسة، صعد الرئيس إلى أعلى الدرج ليلتقط صورة شاملة تضم جميع الصحفيين الحاضرين، وطلب من وزراء الحكومة الرابعة عشرة الابتعاد حتى يظهر الصحفيون فقط في الصورة.
اللقطة التي وثقها الرئيس لاقت تفاعلاً واسعاً على المنصات الإعلامية، حيث اعتبرها البعض مشهداً عفوياً يبرز جانباً ودوداً من شخصية الرئيس بعيداً عن البروتوكولات الرسمية.
إيرباص تقرر فحص 16 طائرة «إيه 380» بعد رصد تشققات في مكوّن رئيسي بجناح الطائرة
زلزال بقوة 6.1 درجات يهز غرب كوبا ويمتد تأثيره إلى ولاية فلوريدا الأمريكية
وزير الخزانة: تشريع أمريكي يدرس وضع ترامب على الورقة النقدية من فئة 250 دولارًا
الصين: ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار منجم الفحم إلى 90 قتيلاً.. وعمليات الإنقاذ مستمرّة