حركة الأمة باركت لإيران نجاح عملية الوعد الصادق

الإثنين 15 نيسان , 2024 12:52 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

باركت حركة الأمة الرد الإيراني على العدوان الصهيوني الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق، واعتبرته دفاعاً عن النفس وحقاً طبيعياً للجمهورية الإسلامية في إيران؛ كفلته القوانين والشرائع الدولية كلها. 

وأكدت "الحركة"، في بيان، أن رد طهران وإمطار الكيان بوابل من الصواريخ والمسيرات، جعلنا نعيش واقعاً جديداً ولحظات تاريخية مجيدة رسختها معركة طوفان الأقصى، مفادها أن الكيان المؤقت النازي يدق مسمار نعشه الأخير بمطرقة غزة ومحور المقاومة، وفي مقدمته الجمهورية الإسلامية الإيرانية. 

وتابع بيان حركة الأمة: إيران أثبتت أنها دولة قوية غير مرتهنة؛ لا تفرط في حقوقها وتدافع بعزة وقوة عن كرامة الأمة وشعوبها، وسيادتها الوطنية، مهما بلغت التضحيات. 

كما أشادت "الحركة" بشجاعة وحكمة القيادة الإيرانية في توقيت الرد وتحديد الأهداف انطلاقاً من حرصها على ردع الكيان الصهيوني المتمادي في إجرامه وإرهابه ضد المدنيين الأبرياء، وانتهاكه حرمة المواثيق الدولية والشرائع الدينية والأخلاقية.

وختمت "الحركة" بدعوة شعوب الأمة وأحرارها إلى الوحدة وحشد كل الطاقات والجهود من أجل الدفاع عن شرف ومقدرات الأمة، وتوجيه الضربات المباركة لهذا الكيان الذي يرتكب الجرائم والمجازر وحرب إبادة جماعية، ويعتدي على كل الأمة بمشاركة أميركية وغربية وعربية مطبِّعة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل