استشهاد شاب فلسطيني متأثراً بجراحه جراء عدوان إسرائيلي بمسيّرة على مخيم جنين

الخميس 28 آذار , 2024 09:19 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

استشهد شاب، مساء أمس الأربعاء، متأثراً بإصابته الحرجة، من جراء قصف طائرة مسيرة للاحتلال الإسرائيلي على مخيم جنين صباحاً.

ووفق مستشفى ابن سينا، فإنّ الشاب وليد لؤي وليد الأسطة (19 عاماً)، من مدينة نابلس، استشهد متأثراً بإصابته الحرجة إثر قصف المسيرة الإسرائيلية على المخيم.

وكانت وزارة الصحة، أعلنت في وقتٍ سابق، استشهاد الشابين حمزة عرعراوي (27 عاماً) من مخيم العين في نابلس، ومحمد ناصر السبتي (19 عاماً) من مخيم جنين، جراء قصف مسيرة إسرائيلية مجموعة من الشبان أمام منزل في حارة الدمج.

وأعلنت أيضاً استشهاد الشاب أيمن يوسف حسان عزوقة (19 عاماً) برصاص الاحتلال في مدينة جنين.

وفجر اليوم الخميس، كشف مقاومون في مخيم جنين، شمالي الضفة الغربية، قواتٍ خاصّة من "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، تسلّلت إلى المخيم، واستهدفوها بوابلٍ كثيف من الرصاص، وخاضوا معها اشتباكاتٍ ضارية، دفعت بـ"جيش" الاحتلال لاستقدام تعزيزاتٍ وتوسيع اقتحامٍ بعد كشف قواته. 

وأفادت مراسلة الميادين بوقوع اشتباكٍ مسلح مع قواتٍ خاصة إسرائيلية في مخيم جنين، مؤكّدةً استهداف قوات "جيش" الاحتلال بالعبوات محلية الصنع في جورة الذهب في مخيم جنين.

من جهتها، تبنّت كتائب شهداء الأقصى خوض مقاتليها في مخيم جنين اشتباكاتٍ عنيفة مع قواتٍ خاصة إسرائيلية تمّ اكتشاف تسلّلها إلى المخيم.

وتصدّى مقاومون لقوات الاحتلال عند مثلث الشهداء جنوبي مدينة جنين، وذلك خلال توجهها كتعزيزاتٍ لاقتحام المدينة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل