حركة المجاهدين تحمّل الإدارة الأميركية والأنظمة العربية المتخاذلة مسؤولية استمرار مجازر الإبادة الجماعية في غزة

الإثنين 18 آذار , 2024 09:44 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

حمّلت حركة المجاهدين الفلسطينية "الإدارة الأميركية والحكومات الغربية والأنظمة العربية المتخاذلة والمنظومة الدولية العاجزة مسؤولية استمرار مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني النازي ضد شعبنا في قطاع غزة والتي كان آخرها اقتحام مستشفى الشفاء بغزة". 

واعتبرت الحركة أن "استمرار العدو الصهيوني باستهداف المستشفيات وتدميرها والتنكيل بالمرضى والأطقم الطبية جريمة مركبة تتم بغطاء أميركي وصمت وعجز المنظمات الدولية".
وأكدت "أن إعادة اقتحام مستشفى الشفاء بعد ثبوت زيف ادعاءاتهم ضد المستشفيات هو إصرار من حكومة العدو المجرمة على قتل كل مظاهر الحياة في غزة واستغلال الصمت والتواطؤ العالمي في المضي بجرائم بالإبادة الجماعية ضد أهل غزة الصامدين، ولن ينال العدو منها إلا مزيد من الخزي والهزيمة".
وقالت: إن "استمرار جرائم العدو الوحشية ضد غزة وأهلها في شهر رمضان المبارك يعبر عن مدى التعجرف الصهيوني والاستخفاف بملايين العرب والمسلمين الذين كبلهم العجز والصمت"، داعية "كل أحرار العالم ومقاومي الأمة لمزيد من الضغط على مصالح المجرمين الصهاينة وداعميهم الأمريكان حتى وقف العدوان والإبادة الجماعية بحق شعبنا الصابر في غزة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل