الثبات ـ دولي
تجمعت مجموعة من الطلاب الأتراك أمام قنصلية جمهورية أذربيجان في إسطنبول احتجاجا على بيع ونقل النفط من جمهورية أذربيجان وتركيا إلى كيان الاحتلال.
وهتف المتظاهرون: نفط أذربيجان يغذي "إسرائيل"..
كما اعترضوا على نقل هذا النفط من تركيا إلى فلسطين المحتلة.
بالإضافة إلى ذلك منذ بعد مرور 100 يوم على حرب غزة، كان أحد الانتقادات الموجهة للرأي العام في تركيا هو سبب تصدير البضائع إلى النظام الصهيوني ونقل نفط جمهورية أذربيجان إلى الأراضي المحتلة.
قاليباف من باكو: مرحلة ما بعد الحرب تفرض مقاربة جديدة لأمن المنطقة
استطلاع أميركي: تراجع شعبية ترامب وتشكيك واسع بجدوى الحرب على إيران
مجلس الشيوخ الأميركي يقر قراراً يدعو لسحب القوات من الحرب مع إيران في انتكاسة رمزية لترامب
ترامب حول تصريح لنتنياهو بشأن عدم انسحاب القوات من لبنان