الثبات ـ اقتصاد
أعلن محافظ البنك المركزي الايراني محمد رضا فرزين عن اتفاق مع الجهات المصرفية التركية لاستخدام ايران لمواردها من النقد الأجنبي في هذا البلد.
وقال فرزين، الذي يزور تركيا بمعية الوفد المرافق لرئيس الجمهورية، في تصريح صحفي الاربعاء: تمتلك إيران موارد جيدة من النقد الأجنبي في تركيا وتريد استخدام هذه الموارد بشكل أكبر.
واضاف: ناقشنا مع محافظ البنك المركزي ووزير الاقتصاد ومسؤولين آخرين في تركيا كيفية استغلال هذه الموارد وأيضا كيفية استغلال الموارد الناتجة عن تصدير الغاز الإيراني إلى تركيا، وحققنا نتائج جيدة.
الذهب يتراجع والدولار يرتفع.. كم بلغ سعر الأونصة اليوم؟
هبوط أسعار النفط بعد المحادثات الأميركية – الإيرانية في سويسرا
ارتفاع أسعار النفط مع استئناف مفاوضات إيران والولايات المتحدة
رئيس وزراء بوركينا فاسو يدعو دول الساحل الإفريقي إلى وقف تصدير الذهب واليورانيوم الخام