الثبات ـ دولي
اعلن وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني بهرام عين اللهي عن اضافة 16 ألف سرير للمستشفيات في البلاد خلال فترة الحكومة الـ13 الحالية منذ بدء مهامها قبل عامين وبضعة اشهر.
وأثناء زيارة المراكز الطبية في مدينة كاشان (وسط)، أشار عين اللهي إلى الموافقة على توظيف 25 الف كار جديد في وزارة الصحة من ضمنها 14 ألفا متعلقة بتوظيف الممرضين والممرضات، وقال: تمت اضافة 16 ألف سرير مستشفى في فترة الحكومة الـ13.
وذكر أن هناك 860 مركزاً بحثياً في جامعات العلوم الطبية في البلاد يمكن أن تساعدنا في المجال المعرفي، وأوضح: إذا دخلت جميع المحافظات في الطب والمعدات لن نكون مستوردين فقط، بل سنكون مصدرين أيضاً. .
ترامب حول تصريح لنتنياهو بشأن عدم انسحاب القوات من لبنان
مسقط: تأكيد عُماني إيراني على حرية الملاحة في مضيق هرمز ومتابعة مذكرة التفاهم مع واشنطن
موسكو وطهران تبحثان مذكرة التفاهم وتطورات الشرق الأوسط
وزير الدفاع الألماني: ترمب المسؤول عن إغلاق مضيق هرمز وليس أوروبا