خسارة لـ "النجمة" أمام "الرفاع" البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي

الثلاثاء 19 أيلول , 2023 11:52 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

تصدّر فريق "الرفاع" البحريني ترتيب المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الغرب، عقب فوزه على مضيفه "النجمة" اللبناني، بهدفين من دون ردّ في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة خليفة في العاصمة البحرينية المنامة، ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة. وحسم "الرفاع" الذي انفرد بالصدارة المباراة مبكرًا، إذ سجّل هدفين خلال خمس دقائق قبل نهاية الحصة الأولى، لينجح بحصد الانتصار والنقاط الثلاث.

وافتتح جاسم الشيخ التسجيل للبحرينيين بعد 35 دقيقة على البداية، بعدما أهدر البرتغالي كارلوس أبنا إمبالو كرة نجماوية، ليعود علي حسن عيسى ويضيف الهدف الثاني، قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ولم يتبدّل المشهدن في الجزء الثاني، بالرغم من التبديلات التي أقحمها مدرّب "النجمة" باولو ميناسا لينجح "الرفاع" بكسب المباراة والنقاط الثلاث في بداية مشواره الآسيوي. يُذكر أنّ فريق "النجمة" خاض اللقاء خارج قواعده لعدم توفر ملعب مطابق للمواصفات الآسيوية في لبنان.

وفي السياق، تغلب "العربي" الكويتي على مضيفه "الزوراء" العراقي بهدفين لهدف ضمن نفس المجموعة. ويتصدر "الرفاع" ترتيب المجموعة، متقدمًا بفارق الأهداف عن "العربي".

وحقق "جبل المكبر" الفلسطيني مفاجأة بفوزه على "الفتوة" السوري، بهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأردن لحساب المجموعة الأولى.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل