إعلام إسرائيلي: هجوم في دبي على ناشط إسرائيلي يروج للتطبيع مع الاحتلال

الإثنين 28 آب , 2023 12:59 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، عن تعرّض ناشط إسرائيلي لهجوم مع أفراد عائلته قبل عودته إلى "تل أبيب" قادماً من دبي، وذلك بسبب أنشطته المؤيدة للاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب  مراسلة "القناة 12"، فقد شهدت دبي أعمال عنف حين حاول  يوسف حداد، الجندي السابق في جيش الاحتلال (خدم سابقاً في لواء غولاني)، والناشط البارز في مجال الدفاع عن "إسرائيل"، الصعود إلى الطائرة من دبي، لكنه تعرض لهجوم من قبل المسافرين العرب.

وأشارت إلى أنّ حداد أكد أنّ التجربة كانت "صعبة"، حيث أصيبت عائلته بالصدمة، بعد أن تعرّف عليه المسافرون.
 

ووصف حداد الحدث قائلاً إنّ "أخته التي استقلت الطائرة معه أبلغته أنّ شخصاً تعرف عليه، ولا يكتفي بالحديث عنه بطريقة بذيئة، بل قال إنه يريد مهاجمته".

وتابع بالقول: "لم أصدق أنّ شخصاً ما سيهاجم شخصاً آخر على متن الطائرة، وفي قلب دبي، وقد وصفني الرجل الذي اعتدى عليّ بأنني الخائن رقم 1، وقال هذا يوسف حداد، وجاء شخص آخر ضربني على يدي، وهاجمني، وألقى هاتفي باتجاه نافذة الطائرة".

وأوضح أنه "في تلك اللحظة نهضت، وطلبت من مضيفة الطيران أن تتصل بالشرطة، وانتظرنا وصول الشرطة، وحينها بدأت الفوضى الكاملة في الطائرة، وحينهاه قررت عائلتي النزول من الطائرة لوجود خطر عليها".

يُشار إلى أنّ حداد يعتبر من الوجوه الدعائية الإعلامية الإسرائيلية على مواقع التواصل الاجتماعي، لتعزيز مواقف الاحتلال، ومحاربة المنظمات التي تقاطعها حول العالم، ويصِف نفسه بأنه من سفرائها "الرقميين" للترويج لمواقفها في الخارج.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل