المكسيك.. العثور على بقايا بشرية خلال البحث عن 7 عمال مفقودين

الخميس 01 حزيران , 2023 09:42 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

عثر موظفو مكتب المدعي العام بولاية خاليسكو المكسيكية، أثناء البحث عن سبعة شبان مفقودين، على عشرات الأكياس التي تحتوي أجزاء من جثث.

وقال المكتب في سلسلة تغريدات على "تويتر" إن الموظفين قاموا بعمليات بحث بمناطق مختلفة لتحديد مكان الشبان الذين تم الإبلاغ عن فقدهم والبحث عنهم في مزرعتين في حي Jardines Vallarta وLa Estancia، مبينا أنه نتيجة لهذه الإجراءات، تمكنت شرطة التحقيق من الحصول على معلومات حول المكان المحتمل للمفقودين وهو في منطقة تشبه الوادي ومن الصعب الوصول، حيث تم العثور على العديد من الأكياس التي تحتوي على أجزاء من الجثث.

وأفاد بأنه بالتنسيق مع عناصر من إدارة الحماية المدنية والإطفاء في زابوبان، تم تنفيذ عمليات عدة لاسترجاع الأكياس من الوادي، فيما قامت دائرة الطب الشرعي بنقل الجثث إلى منشآتها لتحديد عدد الأشخاص وأسباب الوفاة، بالإضافة إلى إثبات هويتهم الرسمية.

وأعلن أنه أنه تم حتى الآن استخراج 45 كيسا يحتوي على رفات بشرية، تعود إلى رجال ونساء على حد سواء، مؤكدا أن أعمال البحث التي بدأت أمس، ستبقى مستمرة خلال الأيام المقبلة، حتى استخراج كافة الأكياس.

وأضاف: "لا يمكن تحديد أن كانت البقايا الموجودة في هذه المنطقة تتوافق مع العمال السبعة المفقودين من مركز الاتصالات في زابوبان، لذلك تستمر إجراءات البحث دون انقطاع لتحديد مكان هؤلاء الشباب على قيد الحياة".

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل