الثبات ـ لبنان
أكد رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر أن "لا جديد في ما يتعلق برواتب موظفي القطاع العام، وهناك توجه لربط تقاضي الموظفين رواتبهم التي أقرت مع بدل نقل 450 ألف ليرة، مع التزامهم بالدوام 14 نهارًا في الشهر".
وفي حديث صحافي، أوضح الأسمر أن "الموظف الذي يلتزم بالدوام يتقاضى راتبه"، وقال: "كإتحاد عمالي عام قمنا بالوساطة عبر جمع الطرفين برئيس الحكومة وتأليف اللجنة، ولم يعد باستطاعتنا القيام بأكثر من ذلك".
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان
اهالي جنود صهاينة يطالبون بوقف الحرب في لبنان نتيجة كثرة الاصابات
الجيش اللبناني ينعى المجند الشهيد جميل نحال