الثبات ـ لبنان
أفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن عددًا من المؤهلين والمؤهلين الأول المتقاعدين من كل الأسلاك العسكرية اعتصموا أمام وزارة الداخلية للمطالبة بحقهم في المحروقات الذي حرموا منه "من دون أي وجه حق".
وأشار المعتصمون إلى أن "هذا الحق مكتسب نطالب به وفق المرسوم 1595/84 والقرار الصادر عن مجلس شورى الدولة".
عضو كتلة الوفاء النائب حسن فضل الله: المقاومة تمارس حقها في مواجهة الاحتلال
اعلام العدو: عدد كبير من الاصابات بين الجنود الاسرائيليين في جنوبي لبنان
اهالي جنود صهاينة يطالبون بوقف الحرب في لبنان نتيجة كثرة الاصابات
الجيش اللبناني ينعى المجند الشهيد جميل نحال