اليونايتد ينوي التخلص من هاري ماغواير في الصيف

السبت 11 آذار , 2023 12:56 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, أن نادي مانشستر يونايتد سيتخلص خلال الانتقالات الصيفية القادمة من إحدى نقاط ضعفه في المواسم الأخيرة.

وبات المدافع هاري ماغواير خارج حسابات المدرب الهولندي إيريك تين هاغ منذ بداية الموسم الحالي، لا سيما بعد الخسارة على يد برينتفورد برباعية نظيفة في الجولة الثانية من "البريميرليغ".

وتسبب ماغواير في الكثير من الكوارث والأخطاء القاتلة على مدار المواسم الماضية، وهو ما حاول تين هاغ علاجه باستبعاده من التشكيلة الأساسية. وكشفت صحيفة "الصن" الإنجليزية, عن محاولة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد مع اللاعب الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن الناديين لم يتوصلا لاتفاق في ذلك الوقت.

ومع ذلك، فإن المفاوضات قد تعود من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب ماغواير في مغادرة ملعب "أولد ترافورد" بعد تهميشه من المدرب الهولندي.

ويعوّل تين هاغ باستمرار على الثنائي رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز في قلب الدفاع، على حساب ماغواير. ولم يبدأ المدافع الدولي الإنجليزي أساسيا سوى مرة وحيدة في آخر 8 مباريات لـ"الشياطين الحمر" بمختلف المسابقات.

وبحسب التقرير، فإن سان جيرمان ينوي منح ماغواير راتبا أسبوعيا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني، لضمان جلبه لملعب "حديقة الأمراء". يأتي ذلك رغم امتلاك سان جيرمان لعدد من المدافعين المميزين، أمثال سيرجيو راموس، وماركينيوس, ونوردي موكيلي.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل