الثبات ـ عربي
حكمت السلطات السعودية، بالسجن على امرأة يمنية قدمت بغرض أداء العمرة في مكة المكرمة، تحت مزاعم الاستخفاف برجال الأمن، وأقرت سجنها عاما كاملا.
وتداول ناشطون على شبكات التواصل، وثائق، لأمن الحرم تؤكد الحكم على يمنية اسمها مروة الصبري 29 سنة، بالسجن عام كامل بسبب قولها "أنتم السعوديين دمرتوا بلادنا"، وذلك ردا على موظفة الأمن في الحرم المكي التي اعتدت لفظيا عليها وقالت لها (أنتم ياليمنيين مانتم طيبين).
وانطلقت حملة إلكترونية تحت هاشتاج #اطلقوا_اليمنية_مروة_الصبري، تفاعل معها اليمنيون والنشطاء بشكل كبير، مطالبين السلطات السعودية بالإفراج عن مروة.
ووصف البعض النظام السعودي بالجبان الذي ارعبتة الحقيقة التي واجهته بها بنت اليمن والبيضاء.

ترحيب عربي بمذكرة التفاهم الإيرانية – الأميركية ودعوات لتحويلها إلى تسوية شاملة
قطر: الحوار مع إيران ضرورة للاستقرار ونتنياهو يتحمل مسؤولية التصعيد في المنطقة
الأمم المتحدة: تشكيل برلمان سوريا بات ضرورة ملحّة وسط تحديات المرحلة الانتقالية واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية
الأمم المتحدة: سوريا لم تحرز تقدماً بشأن تنفيذ خطة لإعادة الاندماج في السويداء