الحزب الديمقراطي الشعبي: المقاومة هي الممثل الشرعي الوحيد

السبت 28 كانون الثاني , 2023 09:07 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكد الحزب الديمقراطي الشعبي أن المقاومة هي الممثل الشرعي الوحيد، وقال في بيان له "كما ناصرت غزة انتفاضة القدس في معركة سيف القدس، لم تتأخر القدس في نصرة جنين ونابلس وسائر مناطق الضفة الغربية، فكانت عملية الفدائي الشهيد خيري علقم البطولية ضد المستوطنين الصهاينة وحصدت عددا كبيرا منهم، وهي ان لم تكن مجرد ردٍ حصري على الجريمة الصهيونية في مخيم جنين التي ارتكبتها حكومة نتانياهو - بن غفير النازية وحسب، فهي تجسيد للكفاح الفلسطيني المسلح الذي لم يتوقف منذ قيام الكيان الغاصب، وهو اللغة التي يفهمها العدو، والخيار الوحيد لاستنزاف الاحتلال وهزيمته".

وأضاف البيان "قالت عملية القدس ان تحرير فلسطين بات اقرب من اي وقت مضى بفضل الشهيد علقم والشباب المقاوم، جيل الاشتباك المفتوح ضد الاحتلال وعصابات مستوطنيه حتى التحرير الكامل".

الحزب الديمقراطي الشعبي اعتبر أن "عملية القدس رصاص قاتل لاحلام الاحتلال بضم القدس وتهويدها، وهي طلقة بالرأس اصابت مسخرة صفقة القرن، كما انها مسمار في نعش انظمة الخيانة العربية المطبعة".

وختم بالقول "كل الدعم والتأييد للشعب الفلسطيني وقواه المقاومته شركاء الدم والمصير، والمجد للشهيد علقم وسائر شهداء المواجهات المستمرة، والخزي للخونة المتآمرين على حقوق الشعب الفلسطيني الجبار".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل