الجبهة الشعبية: جنين ستبقى وقودًا لإشعال الانتفاضة الشاملة

الخميس 26 كانون الثاني , 2023 12:41 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

توجه عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مسؤول فرعها في غزة محمود الراس بتحية إجلال وإكبار إلى الشهداء الذين ارتقوا اليوم في مخيم جنين، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى، مؤكدًا أن جنين القسام ستبقى شوكة في حلق العدو الصهيوني، ولن تُكسر أبداً، وستكون وقوداً لإشعال الانتفاضة الشاملة.  

وأكد الراس في تصريحات صحافية على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، والشباب المقاوم الثائر يعمل ويعي كيف يرد على هذه المجازر التي لن تمر دون أن ترتد غضباً وناراً ومقاومةً ستطال بؤر الإرهاب الصهيوني في كل مكان وزمان، كما وستزيد شعبنا إصراراً وصموداً وتحدياً على مواصلة طريق المقاومة حتى تحقيق أهدافه في التحرير والعودة.
 
واعتبر الراس أن تصاعد العدوان الصهيوني ضد شعبنا هو تأكيد على عقيدة الكيان الصهيوني الثابتة منذ تأسيسه وحتى الآن، هي ذات عقيدة العصابات الصهيونية "تشيرن والهاغاناة وأرجون".

وقال الراس إن "جريمة الاحتلال اليوم في جنين هي امتداد طبيعي لعدوان الاحتلال المستمر ضد شعبنا منذ اللحظة الأولى التي وطأت بها أقدام أول مستوطن إرهابي أرضنا الفلسطينية، فالعدو يهاجم في كل مكان وزمان ويعمل ليل ونهار في الأقصى والمخيمات والقرى والمدن والسجون وكل ما هو فلسطيني في مهداف الإرهاب الصهيوني الفاشي، وهو ما يتطلب من المقاومة الفلسطينية أن تجعل بؤر الإرهاب الصهيوني في مهداف فعلها المقاوم في كل مكان وزمان".

وشدد الراس على أن شعبنا اليوم يواجه تحديًا وتهديدًا وجوديًا يوجب على الكل الفلسطيني التوجه لميادين المقاومة والانتفاضة، وتكريس كافة الجهود في معركة الدفاع عن الوجود الفلسطيني، مؤكداً أن شعبنا لا يرهبه المجازر ولا الإعدامات، وهو يسير بخطى ثابتة نحو الانتفاضة الشاملة، فالمقاومة لم تعد خياراً بل قدرًا ومهمة وجودية في ظل تصاعد الهجمات الارهابية الصهيونية التي باتت تمارس الإرهاب أمام بصر ومسمع المجتمع الدولي.

وختم الراس تصريحاته مؤكدًا أن شهداء شعبنا سيبقون مشاعل حرية وتحرير، وستبقى دمائهم مهماز لكل فلسطيني ممسك بفلسطينيته ومتشبث بخيار المقاومة، فالمقاومة وحدها والمزيد من المقاومة قادرة على ردع الإرهاب الصهيوني.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل