المقاومة الاسلامية: حسن عطية ليس عميلاً

الخميس 26 كانون الثاني , 2023 12:09 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أوردت صحيفة "الأخبار" توضيحًا من "المقاومة الاسلامية" حول قضية سبق أن نشرت الصحيفة معلومات عنها. وجاء فيه:

تعليقاً على ما نشرته جريدة "الاخبار"، بتاريخ 21/1/2023، تحت عنوان: "عميل جديد للموساد في قبضة فرع المعلومات: رصد لمخازن الصواريخ والدفع في وسط بيروت"، وإشارتها الى علاقة حسن عطية بمخابرات العدو الاسرائيلي، فإنه رفعاً للظلم اللاحق بحق عطية، نورد الايضاحات التالية:

1 - خلال بحث حسن عطية عن فرصة عمل من خلال الانترنت، تواصل العدو الاسرائيلي معه تحت ساتر تأمين عمل له. ولمّا استشعر عطية أن العدو يقف وراء هذه المحاولة، بادر الى ابلاغ المقاومة بتفاصيل الامر، ليتبيّن ان الجهة المتصلة هي مخابرات العدو. عندها تولّت المقاومة المتابعة التفصيلية معه والاشراف على كامل التفاصيل، وخلالها أظهر عطية كل الصدق والتجاوب، ولم تسجّل عليه اية ملاحظات. وبالتالي، نؤكد ان حسن عطية ليس عميلاً للعدو.
2 - نهيب بالصحافيين المحترمين مراجعة الجهات المعنية في المقاومة حين يكون الامر متعلقاً بها لعدم الوقوع في التباسات قد تؤدي الى ظلم أشخاص أبرياء.
3- إننا نوصي الشباب اللبناني الذين يتعرضون لعمليات تواصل من خارج لبنان بعناوين وسواتر مختلفة، أن يبادروا فوراً الى ابلاغ الاجهزة الامنية اللبنانية والمقاومة، تحصيناً لهم وللوطن، ومنعاً لوقوعهم في فخ العدو.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل