الثبات ـ عربي
واصلت قوات الاحتلال الأمريكي سرقتها للقمح والنفط السوري، حيث نهبت اليوم حمولة 60 شاحنة وصهريجًا من المادتين، وأخرجتهما إلى قواعدها في شمال العراق.
وأفادت مصادر محلية من ريف اليعربية بالحسكة أنَّ "رتلًا من 36 صهريجًا محملًا بالنفط السوري المسروق أخرجته اليوم قوات الاحتلال الأمريكي إلى قواعدها في شمال العراق، عبر معبر المحمودية غير الشرعي أقصى الريف الشرقي للحسكة".
وأضافت المصادر أنَّ "رتلًا آخر من 24 شاحنة وصهريجًا، ترافقها عربات عسكرية أمريكية تحمل نفطًا وقمحًا من منطقة الجزيرة السورية سرقتها قوات الاحتلال، وأخرجتها عبر معبر الوليد غير الشرعي".
هجوم عنيف من بدو النقب على بن غفير على خلفية نيته تهديم المزيد من المنازل
آية الله الشيخ قاسم: القواعد الأميركية كابوس يهدّد الدول الضعيفة
رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري: آلية لمنع التصعيد في لبنان وخط اتصال واشنطن طهران أساس الاستقرار الإقليمي
عُمان تفتح ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز بالتنسيق مع المنظمة البحرية الدولية