الإصابات تخترق منتخب فرنسا قبل مباراتي النمسا والدنمارك

الثلاثاء 20 أيلول , 2022 11:09 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

تواصل الأزمات مطاردة منتخب فرنسا، قبل مباراتي النمسا والدنمارك في ختام مشواره ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

ويستعد منتخب فرنسا لخوض مباراتين ضد النمسا والدنمارك، يومي 22 و25 سبتمبر الجاري، في الجولتين الخامسة والسادسة من دوري الأمم الأوروبية 2022.

وقبل أيام من المباراة الأولى، أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم غياب قائد المنتخب الأول هوغو لوريس عن مباراتي النمسا والدنمارك بسبب إصابة في الفخذ الأيمن، ليحل بدلا منه حارس مرمى نانت ألبان لافون.

كما تم استبعاد ثيو هيرنانديز ظهير ميلان الإيطالي، بسبب إصابة عضلية، ليحل بدلا منه لوكاس ديني، مدافع أستون فيلا الإنجليزي. كما تم استدعاء لاعب وسط أولمبيك مارسيليا جوردان فيريتو بدلا من بوبكر كمارا المصاب، الذي كان بديلا لزميله لاعب الوسط أدريان رابيو.

ويغيب عن فريق المدرب ديدييه ديشامب بالفعل كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذي يعاني من إصابتين في الفخذ، تعرض لهما خلال مباراة فريقه ضد سلتيك في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا، هذا الشهر.

يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد فيه معسكر منتخب فرنسا أزمة أخرى، بسبب رفض كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المشاركة في جلسة تصوير بسبب الخلاف على حقوق الصورة مع الاتحاد المحلي. ويتذيل حامل لقب دوري الأمم الأوروبية ترتيب المجموعة الأولى بالمستوى الأول بنقطتين من 4 مباريات، وقد فشل بالفعل في التأهل إلى نصف النهائي بشكل رسمي.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل