رابطة علماء اليمن: للاستفادة من الهجرة النبوية بما يسهم في استنهاض الهمم ومواجهة الأخطار والتحديات

السبت 30 تموز , 2022 01:04 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

اعتبرت رابطة علماء اليمن أن ذكرى الهجرة النبوية المباركة مناسبة عظيمة مليئة بالدروس القيمة التي تحتاج إليها الأمة في حياتها وهي محطة تاريخية، ورأت أن الأمة في أمس الحاجة لاستلهام دروس الهجرة النبوية بما يسهم في النهوض بواقع الشعوب المستضعفة.

الرابطة باركت للشعب اليمني وقيادته المباركة وللأمة الإسلامية حلول العام الهجري الجديد، مؤكدة على أهمية الوعي بسيرة رسول الله المنسجمة مع رسالته الإلهية وكتابه الكريم وربطها بالواقع العملي للأمة.

كما دعت للاستفادة من الهجرة النبوية وأحداثها العظيمة بما يسهم في استنهاض الهمم وشحذ العزائم ومواجهة الأخطار والتحديات، وأكدت على أهمية التأسي برسول الله في الدعوة إلى الله والتحرك لإقامة دين الله وإعلاء كلمته وبناء الدولة الإسلامية العادلة والراقية.

رابطة علماء اليمن أكدت على أهمية التحرك الجاد والصادق من قبل كل مسؤولي الأمة في العالم الإسلامي لتقديم النموذج الإسلامي الحضاري.

الرابطة دعت الشعب اليمني المؤمن المجاهد والمضحي للمزيد من الثبات والتمسك بنهج الأنصار وتجسيد إرثهم القيمي والأخلاقي، وأكدت على أن مبدأ التآخي والتصالح والتسامح مبدأ إسلامي أصيل جسده رسول الله التجسيد الراقي في المدينة المنورة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل