لجنة الأسير سكاف زارت "الصاعقة" و"فتح" في مخيم البداوي

الخميس 06 كانون الثاني , 2022 02:04 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

زار وفد من لجنة عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، مكتب منظمة "الصاعقة" في مخيم البداوي، حيث كان في استقباله المسؤول في الشمال أبو نجيب وبقية أعضاء قيادة المنظمة في المنطقة.

أبو نجيب رحب بالوفد وأكد أن الأسير سكاف هو "عنوان للنضال والمقاومة في مواجهة العدو، ومن الواجب حمل قضيته في كل المحافل العربية والدولية، لأن تحريره وبقية الأسرى هو واجب وطني وشرعي، وعلى الفصائل والمنظمات كافة التي تقاوم المحتل إيلاء قضيتهم الإهتمام اللازم".

وزار الوفد مكتب حركة "فتح" في المخيم، حيث عقد لقاء حضره أمين سر الحركة في الشمال مصطفى أبو حرب وعضو القيادة يوسف أسعد وأعضاء الحركة في مخيم البداوي. 

وأكد ابو حرب خلال اللقاء أن "الشعب الفلسطيني سيبقى يناضل حتى ينال الحرية ويتم دحر الإحتلال البغيض عن كامل التراب الفلسطيني"، معتبرا أن "الخيار الوحيد امام شعبنا الفلسطيني هو المواجهة، لأن العدو لا يفهم إلا لغة القوة".

بدوره، أعلن أمين سر لجنة الأسير وشقيقه جمال سكاف أن "الزيارة للأخوة في الفصائل والمنظمات الفلسطينية هي لتأكيد عمق العلاقة التي تربطنا بالشعب الفلسطيني المجاهد، الذي يقدم التضحيات يوميا في سبيل الدفاع عن الأرض 
والمقدسات"، مؤكدا "البقاء على العهد والوعد مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة التي يجب أن تبقى القضية المركزية والأساسية للأحرار والشرفاء كافة حتى التحرير الكامل"، داعيا إلى "دعم قضية آلاف الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية الذين يتعرضون يوميا لأبشع أنواع التعذيب".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل