هيئة التنسبق اللبنانية الفلسطينية للاسرى والمحررين: إستشهاد الصالح لن يزيدنا الا اصرارًا وقوة في استكمال مسيرة أسرانا

السبت 16 تشرين الأول , 2021 09:10 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قالت هيئة التنسبق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين في بيان: "يا أسرانا في المعتقلات.. يا أسرانا المحررين، لقد ارتفع المناضل العربي السوري الاسير المحرر مدحت الصالح شهيدًا برصاص العدو الصهيوني الغاشم".

 وأضاف البيان: "لقد استشهد الأسير المحرر في الأرض التي أحب وعشق وجاهد من أجلها.. وقضى سنوات خلف القضبان في السجون الصهيونية. لقد ارتكب العدو الصهيوني حماقته واجرامه ونفّذ الجريمة الآثمة بحق المقاوم والمناضل مدحت الصالح".

واعتبر البيان أنّ "اغتيال هذا الأسير البطل صاحب الإرادة والعزيمة والبطولة.. العاشق لفلسطين ولقدسها ولترابها والعاشق للجولان المحتل الذي كان ولا يزال قضية سوريا وأحرار الامة، أنّ هذا الاغتيال يشكّل إدانة مباشرة للعدو ويُضاف إلى سجله الاجرامي في اغتيال المقاومين والمناضلين من أحرار الأمة".

وتابع "اننا في هيئة التنسيق نؤكد أن هذا العمل الاجرامي لن يزيدنا الاّ اصرارًا وقوة وارادة في استكمال مسيرة اسرانا من أجل حريتهم وخلاصهم".

وأردف "نتوجّه إلى أحرار العالم وإلى الأسرى لنقول لهم لقد استشهد هذا الاسير الذي حاصرهم هو في معتقله وعاودوا أسره مرتين.. والان أقدموا على اغتياله، وان هذا الفعل الصهيوني اليوم يؤكد مدى فعالية وحضور المناضل والمقاوم المحرر مدحت الصالح".

وأشار البيان الى أنهم "اغتالوه قرب  الارض التي من اجلها كانت كل حياته الجهادية والنضالية، اغتالوه في الموقع الذي يجب أن يكون فيه موقع التحدي للعدو".

وختم "كلّ العزاء لعائلته المناضلة الشريفة الوطنية الغالية على قلوبنا نحن الأسرى، والعزاء للشعب السوري البطل، ولقيادته الصامدة امام الهجمة الامريكية والصهيونية والغارات الهمجية، والعزاء للشعب الفلسطيني المناضل والمقاوم  الذي عرف الاسير المحرر مقاومًا ومجاهدًا من اجل القضية المركزية فلسطين".

      

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل