وفد ماليزي رفيع المستوى يزور معرض “إكسبو دبي 2020”

الجمعة 15 تشرين الأول , 2021 08:03 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

زار وفد ماليزي رفيع المستوى برئاسة وزير المياه والبيئة توان إبراهيم الجناح السوري في معرض “إكسبو دبي 2020” وذلك في إطار الاهتمام الدولي الواسع بالمشاركة السورية بالمعرض.

وقام أعضاء الوفد الماليزي الذي يضم سفير ماليزيا في الإمارات وعدداً من رجال الأعمال والشخصيات الرسمية الماليزية بجولة في أقسام الجناح السوري المتنوعة ومنها قسم الشركاء التجاريين الذي يستضيف مجموعة من الشركات السورية واطلعوا على ما تقدمه هذه الشركات من فرص اقتصادية وتجارية وفرص للتعاون بين البلدين.

واتفق سفير سورية لدى الإمارات الدكتور غسان عباس المفوض العام للجناح بحضور المهندس خالد الشمعة مدير الجناح ومناف عرنوس المنسق التجاري وعدد من فريق عمل الجناح مع الوفد الماليزي على متابعة اللقاءات مع رجال الأعمال من الجانبين بغية عقد ورشات عمل لتعزيز التعاون وتطوير العلاقات الثنائية.

وقال الدكتور عباس في تصريح له تعقيباً على الزيارة: إن مشاركتنا في هذا الحدث العالمي المهم تقدم فرصة متميزة لتعريف العالم بالحضارة والثقافة السورية وبالفرص الاقتصادية التي تعرضها سورية في قطاعات عديدة منها الصناعات الغذائية والسياحة والإنتاج الفني والصحة والبنى التحتية وغيرها الكثير.

ويشهد الجناح السوري في اكسبو دبي 2020 زيارة عدد من وفود الدول منذ انطلاق فعاليات المعرض في بداية تشرين الأول الحالي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل