الشيخ جبري التقى وفداً من قيادة "الحزب" في بيروت: مبادرة سيد المقاومة كَسْر لحلقة الاحتكار السوداء

الأربعاء 15 أيلول , 2021 03:19 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبل أمين عام حركة الأمة؛ فضيلة الشيخ عبدالله جبري، وفداً من حزب الله في بيروت، ضم كلاً من: مسؤول القطاع السادس؛ الحاج علي فواز، ومسؤول اللجنة الأمنية في القطاع؛ الحاج أبو علي كحلول، والمسؤول الثقافي فضيلة الشيخ حسين الغول، ومسؤول العلاقات العامة؛ الحاج عبد الرحيم حوماني، ومسؤول سرايا المقاومة (بيروت)؛ الحاج أبو محمد المختار، وكان استعراض لمجمل التطورات المحلية والإقليمية، وتم التأكيد على المبادرة الهامة التي أعلن عنها سماحة أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله، بشأن توفير المحروقات للمؤسسات الإنسانية التي هي أكثر حاجة لهذه المادة، وللمواطنين، مما سيسهم حتماً في كسر حلقة الاحتكار السوداء.

وشدد المجتمعون على ضرورة الإسراع في إعداد البيان الوزاري، الذي يفترض أن يكون مختصراً ومركزاً على تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين، ومكافحة الهدر والفساد والاحتكار الأسود.

من جهة أخرى، حيا المجتمعون العملية البطولية الجريئة التي نفذها مقاوم فلسطين شاب في محطة القطارات المركزية في القدس المحتلة؛ بإقدامه ببسالة على طعن مستوطنين.

كما حيوا الأسرى الفلسطينيين الستة الذين حرروا أنفسهم من سجن جلبوع بعملية بطولية جريئة، داعين إلى أوسع تحرك عالمي من أجل الأسرى الأربعة الذي أعيد أسرهم.

كما استنكروا ما أقدمت عليه الإمارات، من خلال إقدام سفارتها في فلسطين المحتلة في الذكرى الأولى لاتفاقية العار المخزية مع العدو، على تنظيم حملة دعائية مستفزة للشعب الفلسطيني والعربي، من خلال لوحات إعلانية ضخمة في شوارع تل أبيب والقدس المحتلة تحت شعار: "السلام من أجل مستقبل أطفالنا"، متناسين ما يعانيه أطفال فلسطين من جرائم العدوان الصهيوني.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل