النجباء: وزير خارجية العراق يمثل إرادة واشنطن

الأحد 25 تموز , 2021 11:15 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

رد الشمري على تصريحات وزير خارجية العراق التي أشار فيها  حاجة العراق الى قوات التحالف، مؤكدا أن القوات الأمنية العراقية تتمتع بكل القدرات لحفظ سيادة البلاد ودفع جميع التهديدات، مبينا أن فؤاد حسين يمثل إرادة المحتل الأمريكي.

اعتبر المتحدث باسم حركة النجباء ان مزاعم وزير الخارجية العراقي حول حاجة العراق لاستمرار حضور قوات التحالف بأنها لا تصب في اتجاه تحقيق سيادة العراق وأمنه واستقراره.

وبين المهندس نصر الشمري أن مواقف فؤاد حسين تمثل إرادة المحتل الأمريكي، موضحا أن الامريكان يحاولون إطالة أمد احتلالهم بمختلف الذرائع لاستمرار انتهاك سيادة العراق ونهب ثرواته وتهديد أمنه.

واستنكر بشدة تصريحات وزير خارجية العراق التي تقلل من قدرات القوات الأمنية العراقية، مؤكدا إننا نعتبر هذه التصريحات إهانة للتضحيات والدماء الزكية التي قدمتها هذه القوات المجاهدة أبان معارك التحرير الكبرى ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وأشار المتحدث باسم النجباء الى أن القوات الأمنية العراقية قطعا تتمع بكل القدرات العسكرية القادرة على حماية البلاد ضد أي تحدي داخلي أو خارجي، مضيفا أن هذه القوات لديها القدرة الكاملة على تأهيل وتدريب أجيال جديدة تتمتع بنفس القدرات مع المتطلبات المستقبلية.

وفي الختام صرح الشمري، أن النصر سيكون حليف العراق القوي المقتدر والفخر لقواتنا الأمنية المضحية والموت لامريكا المحتلة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل