وفد من حركة الجهاد الإسلامي يزور عائلة الأسير يحيى سكاف

الخميس 01 نيسان , 2021 05:33 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي تقدمه مسؤول العلاقات الخارجية للحركة في الشمال بسام موعد، منزل عائلة عميد الأسرى يحيى سكاف في المنية بمناسبة الذكرى ٤٣ لاعتقاله والذكرى ال ٤٥ ليوم الأرض.

وتحدث موعد قائلاً جئنا إلى هذا المنزل في الذكرى ٤٣ على اعتقال المناضل العربي يحيى سكاف في السجون الصهيونية لنتضامن مع قضيته، ولنؤكد لعائلته أن فجر الحرية ليحيى ولكل إخوانه الأسرى قادم لا محال، مؤكداً أننا نفتخر به وبعائلته المناضلة في سييل تحرير فلسطين، معاهداً على التمسك بالمقاومة التي اختار طريقها يحيى سكاف وإخوانه أحرار الأمة ".

واعتبر أن الشعب الفلسطيني يرفض المساس بقضية اللاجئين وعناوينها الأساسية: المخيم والأونروا كشاهدين على مأساة العصر، لأننا نؤكد على حق عودتنا المقدس والمقاومة بكل الوسائل المتاحة".

بدوره شكر جمال سكاف شقيق الأسير لحركة الجهاد على لفتتهم الكريمة مشيداً بدور الحركة كفصيل أساسي مقاوم في الساحة الفلسطينية، وتوجه بالتحية لأمينها العام زياد النخالة على مواقفه الثابتة والوحدوية في خدمة قضايا الأمة المحقة.

و اعتبر سكاف أن ما يحصل من تطبيع من قبل بعض الدول العربية مع كيان العدو هو وصمة عار على جبين هؤلاء الحكام المنبطحين الذين يسيئون لآلاف الشهداء والمناضلين العرب الذين قدموا حياتهم لنصرة قضية فلسطين التي تمثل القضية المركزية و الأساسية لأحرار العالم.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل