نتنياهو يطلق حملته الإنتخابية ويهاجم معارضيه

الأربعاء 24 شباط , 2021 02:38 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أطلق بنيامين نتنياهو زعيم حزب الليكود اليوم الأربعاء، الحملة الانتخابية الخاصة بانتخابات الكنيست الـ 24 والتي ستجري في الثالث والعشرين من شهر آذار المقبل.

واستغل نتنياهو مؤتمر إطلاق الحملة الانتخابية، لمهاجمة معارضه وخاصةً يائير لابيد زعيم حزب هناكس مستقبل، وكذلك جدعون ساعر زعيم حزب أمل جديد، ونفتالي بينيت زعيم حزب اليمين الجديد.

وقال نتنياهو "لا يوجد لدى ساعر وبينيت فرصة لتشكيل حكومة بدون أن تكون حكومة يسارية يقودها لابيد، سواء كان ذلك بالتناوب أو بدونه".

وأضاف "كل يوم يخرج بينيت وساعر يرتدون ملابسهم الأنيقة ويتنقلون من استديو أخبار إلى آخر ويقولون إننا لن نجلس مع لابيد، ولو سئلوا عن الطقس لقالوا لن نجلس مع لابيد".

وادعى أن استطلاعات الرأي الداخلية لحزب الليكود تشير لاحتمالية الوصول إلى 40 مقعدًا، مشيرًا إلى أن هناك 9 مقاعد أخرى يتطلع الليكود لحسمها لصالحها من خلال إقناع أصحابها بالتصويت لليكود.

وفي سياق الحملة الانتخابية الدعائية، قال نتنياهو إنه سيقدم 15 مليار شيكل كمساعدة اقتصادية للجمهور في حال شكل الحكومة المقبلة، بعد أن تمن منعه من ذلك خلال الأيام الأخيرة من قبل بعض السياسيين والمستشارين القانونيين.

 

 

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل