حركة المقاومة الشعبية في فلسطين تستنكر عملية الدهس في البيرة: لتكثيف العمليات الفدائية ضد قطعان المستوطنين

الجمعة 12 شباط , 2021 01:30 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

إستنكرت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين جريمة المستوطنين الجديدة صباح اليوم الجمعة، والتي أدت لإرتقاء الشهيد البطل بلال شحادة بواطنة من مدينة البيرة، واصابة إثنين آخرين هما فرحات عابد من رام الله , وشادي ابو غوش من القدس المحتلة، بعد دهسهم من قبل مستوطن متطرف قرب مفرق عين البيضاء بالأغوار الشمالية.

واضاف الحركة في بيان أن تكرار الإعتداءات من قبل المستوطنين والجنود الصهاينة، هو نتاج التحريض المباشر والرسمي من قبل المؤسسات الصهيونية العنصرية الرسمية ضد شعبنا الفلسطيني وجماهيره وأرضه ومقدساته".

ورأت أن الإستيطان والمستوطنين يشكلون خطراً وتهديداً لأمن الشعب الفلسطيني  وإن مقاومتهم والتصدي لهم حق مشروع وهم هدف مشروع للمقاومة .

ودعت إلى تكثيف العمليات الفدائية ضد قطعان المستوطنين وجنود الإحتلال على إمتداد الضفة المحتلة لمواجهة غطرستهم وإجرامهم .

وطالبت المؤسسات الدولية والحقوقية بالخروج عن حالة الصمت، وكشف جرائم الإحتلال ومستوطنيه وممارساته، وتقديم قادته ومجرميه إلى المحاكم الدولية.

وجددت التأكيد على تمسكنا بخيار المقاومة بكل أشكالها ونعاهد دماء شهدائنا وأسرانا وشعبنا أننا سنواصل العمل ليل نهار من أجل تحقيق الهدف الأكبر والأسمى وهو تحرير كامل التراب من دنس الصهاينة المحتلين واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل