الثبات ـ عربي
أدانت وزارة الخارجية الأردنية اليوم الجمعة، اعتداء شرطة الاحتلال على مصلين في المسجد الأقصى، عقب انتهاء صلاة فجر الجمعة.
وأكد الناطق باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز، في بيان، أن ما جرى من اقتحام لشرطة الاحتلال للحرم الشريف والاعتداء على المصلين الآمنين ممارسة استفزازية مدانة وانتهاكاً لالتزامات إسرائيل بصفتها القوة القائمة بالاحتلال، وفقاً للقانون الدولي.
وشدد على ضرورة احترام السلطات الإسرائيلية لحرمة المسجد الأقصى وحرية المصلين وسلامتهم واحترام الوضع القائم التاريخي والقانوني ووقف انتهاكاتها المتواصلة للأماكن المقدسة وتجنب الاستفزاز والتصعيد.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات