الثبات ـ عربي
افتتح السفير أسامة عبد الخالق مندوب مصر الدائم لدي الاتحاد الافريقي، جلسة الانعقاد الرسمي للدورة 39 للجنة المندوبين الدائمين للاتحاد الافريقي اليوم الثلاثاء، والتى تعد آخر دورات الانعقاد الرسمي للجنة تحت رئاسة مصر بحسب صحيفة الأهرام المصرية.
واستعرض مندوب مصر بالاتحاد الإفريقى، فى كلمته الإفتتاحية أبرز الموضوعات والنتائج التي حققتها اللجنة تحت الرئاسة المصرية على مدار العام من خلال اكثر من 50 اجتماعا رسميا و200 ساعة عمل وسلسلة طويلة من الاجتماعات الخارجية والأعمال التحضيرية.
وشارك في الافتتاح نائب رئيس مفوضية الاتحاد الافريقي كويسي كوارتي الذي اشاد بالرئاسة المصرية للاتحاد الافريقي وما تم تحقيقه خلالها، وكذلك بالقيادة الناجحة للمندوب الدائم المصري ووفد مصر لاعمال لجنة المندوبين الدائمين ومختلف الأعمال التحضيرية للاتحاد.
وستواصل لجنة المندوبين الدائمين علي مدار هذا الأسبوع الإعداد للقمة الأفريقية الثالثة والثلاثين في فبراير القادم.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات