باريس سان جيرمان يستجيب لطلب هدافه التاريخي

الإثنين 20 كانون الثاني , 2020 09:49 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

وضع المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، حدا لما يتردد في الأيام والساعات القليلة، عن اقتراب هداف النادي إدينسون كافاني من مغادرة “حديقة الأمراء”، لرغبته في البحث عن تحدٍ جديد مع أتلتيكو مدريد في الليغا الإسبانية.

وحامت الشكوك حول مصير الدولي الأوروغوياني مع العملاق الباريسي في الآونة الأخيرة، لخروجه من حسابات المدرب الألماني توماس توخيل، منذ استعارة الأرجنتيني ماورو إيكاردي من إنتر ميلان في آخر ساعات الميركاتو الصيفي الأخير.

واقترن اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية، آخرهم تشيلسي ومانشستر يونايتد بجانب أكبر الطامعين أتلتيكو مدريد، لحاجة دييغو سيميوني لمهاجم بنفس مواصفات قناص نابولي السابق، لحل العقم التهديفي الذي يعاني منه فريق الهنود الحمر، كأقل فرق المقدمة تسجيلا للأهداف في النصف الأول من موسم الليغا.

وردا على هذه الأنباء، قال المسؤول البارز في النادي الباريسي، “قلنا دائما نفس الأمر فيما يخص مستقبل كافاني، كنا نأمل أن يبقى مع النادي، لكن الآن يريد المغادرة، ونحن ندرس الموقف، نعم تلقينا عرضا من أتلتيكو، لكننا لم نحصل على التقييم المناسب للاعب”.

ويدافع صاحب الـ32 عاما عن ألوان النادي الباريسي منذ صيف 2013، حين جاء من فقراء الجنوب في صفقة قياسية بالنسبة للباريسيين آنذاك، تخطت حاجز الـ60 مليون يورو، وخلال هذه الفترة حقق كل البطولات المحلية مع الفريق، بما في ذلك السيطرة على لقب الليغ1 خمس مرات في آخر ستة مواسم، غير أنه تمكن من تسجيل 198 هدفا في مختلف المسابقات، كأفضل هداف في تاريخ النادي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل