الثبات ـ عربي
قال الملك الأردني عبد الله الثاني، إن استمرار التصعيد بين الولايات المتحدة وإيران ينذر بفوضى عارمة، تهدد استقرار المنطقة بأكملها.
وفيما يتعلق بالصراع العربي الإسرائيلي، قال الملك الأردني، في خطاب ألقاه داخل البرلمان الأوروبي، إنه لا استقرار في الشرق الأوسط بدون سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.
وحمّل العاهل الأردني "مسؤولية حماية شعوبنا بسياسيات مدروسة"، معتبراً أن ما يحدث في الشرق الأوسط يؤثر على العالم أجمع.
في سياق آخر قال الملك عبد الله، إن اتساع رقعة الحرب في ليبيا سيكون له تداعيات سلبية على المنطقة.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات