الثبات ـ عربي
وصل وزير الخارجية القطري "محمد بن عبد الرحمن آل ثاني" إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة لبحث آخر التطورات في المنطقة.
وأوضحت مصادر أن الوزير القطري سيلتقي نظيره العراقي محمد الحكيم، ورئيس البرلمان محمد الحلبوسي، ورئيس الحكومة عادل عبد المهدي، ورئيس الجمهورية برهم صالح، لبحث تداعيات التوترات في المنطقة.
وكانت قناة "الجزيرة" القطرية أفادت نقلاً عن مصادر، اليوم الأربعاء، بأن آل ثاني، توجه إلى بغداد لبحث آخر التطورات في المنطقة.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات