الثبات ـ السعودية
التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أمس الأحد، رئيس وزراء اليابان، شينزو آبي، في المخيم الشتوي بمحافظة العلا بشمال غربي المملكة.
وصافح آبي فور وصوله المخيم مستقبليه من الأمراء والوزراء، وسط ترحيب من الفرق الشعبية التي قدمت عروضا فنية من التراث السعودي الشعبي الذي يقام في المناسبات الخاصة قديما.
وخلال الجلسة التي عقدت في "بيت الشعر"، ظهر آبي مرتديا عباءة عربية ومتناولا فنجان القهوة، واطلع على التراث والثقافة السعودية.
وتأتي زيارة رئيس الوزراء الياباني للمملكة في إطار جولته بمنطقة الشرق الأوسط التي تضم أيضا سلطنة عمان والإمارات.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات