الثبات ـ مسقط
التقى وزير الخارجية محمد جواد ظريف، الذي وصل مسقط صباح الاحد للمشاركة في مراسم تأبين السلطان قابوس بن سعيد، بسلطان عمان الجديد هيثم بن طارق ال سعيد .
وقدم ظريف في هذا اللقاء التعازي بوفاة السلطان قابوس، كما بارك للسلطان الجديد توليه شؤون السلطنة، مؤكداً استعداد ايران لتوسيع وتعزيز العلاقات الثنائية العريقة بين طهران ومسقط.
وسيغادر ظريف مسقط عائدا الى طهران، حيث سيستقبل عصر اليوم وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات