الثبات ـ العراق
سقط صاروخان مساء الأربعاء داخل المنطقة الخضراء المحصنة وسط بغداد حيث مقر السفارة الأميركية ومقرات اخرى بحسب ما أفاد مصدر أمني.
وتحدث الإعلام الأمني العراقي التابع لرئاسة الوزراء عن “سقوط صاروخين من نوع كاتيوشا داخل المنطقة الخضراء دون وقوع خسائر بشرية”.
وسمع دوي الانفجارين في وسط العاصمة أعقبه صوت صفارات الإنذار في المنطقة الخضراء. وأفاد شهود عيان بأن الانفجارين هما الأقوى في سلسلة الهجمات على المنطقة الخضراء.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات