الثبات ـ عربي
ذكرت السفارة الأمريكية في بغداد اليوم الأربعاء، أنها علقت جميع العمليات القنصلية العامة حتى إشعار آخر، وذلك بعد يوم من اقتحام المحتجين العراقيين فصائل محيطها الخارجي وإشعال حرائق وإلقاء الحجارة وتحطيم كاميرات المراقبة.
وقالت السفارة في بيان "بسبب الهجمات عند مجمع السفارة الأمريكية، تم تعليق جميع العمليات القنصلية العامة حتى إشعار آخر، جميع المواعيد المستقبلية ألغيت ننصح المواطنين الأمريكيين بعدم الاقتراب من السفارة"، حسب "رويترز".
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات