الثبات ـ عربي
قال مصدر أمني اليوم الأربعاء، إن 10 من المحتجين أمام السفارة الأمريكية وسط بغداد، أصيبوا بالاختناق جراء استنشاقهم غاز مسيل للدموع، خلال محاولات إبعادهم من قبل حرس السفارة.
وأفادت المصادر، أن حرس السفارة قام بإطلاق القنابل المسيلة للدموع، لتفريق المحتجين وإبعادهم عن محيط السفارة، في ثاني أيام الاحتجاج.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المحتجين أضرموا النيران بإطارات سيارات فارغة في محيط السفارة قبل قيام حرسها بتفريقهم.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات