الثبات ـ اليمن
أعلن رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى في اليمن عبد القادر المرتضى الإفراج عن مجموعة من الأسرى السعوديين لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية.
وقال المرتضى في تصريح له: "بتوجيهات من القيادة تم تسليم 6 من الأسرى السعوديين إلى اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وننتظر خطوات مماثلة من قوى العدوان للإفراج عن أسرانا".
وكانت اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى قد أفرجت في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عن 350 أسيرًا من قوى العدوان، بينهم ثلاثةُ سعوديين في مبادرة من جانب واحد بإشراف الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات