الثبات ـ العراق
استنكرت سفارة الجمهورية الاسلامية الإيرانية لدى بغداد، الغارات الأميركية الأخيرة على مقرات الحشد الشعبي في العراق، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى.
أدانت السفارة الإيرانية في بيان، الغارات الأميركية الأخيرة على مقرات الحشد الشعبي الليلة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة عشرات من الأبناء المتفانين للشعب العراقي الشقيق.
وأضافت السفارة في بيانها: إن الغارات الأميركية التي استهدفت الحشد الشعبي باعتباره جزءا من القوات العسكرية الرسمية والقانونية للعراق تعد انتهاكا سافرا للسيادة الوطنية العراقية وخطوة في إطار تدخلات أميركا في الشؤون الداخلية لدول المنطقة، بذريعة التهم الواهية، بغية ضمان مصالح الكيان الصهيوني.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات