الثبات ـ عربي
احتفل موقع “إسرائيل بالعربية”، التابع لوزارة خارجية العدو الإسرائيلي، بفعل تطبيعي جديد بين الإمارات العربية والكيان الإسرائيلي المحتل، حيث نشر الموقع خبراً جاء فيه أن ابناء الجالية اليهودية في إمارة دبي بالإمارات قد أشعلوا الشمعة الثامنة والأخيرة لعيد حانوكا اليهودي، ونشر الموقع صورة للشمعدان اليهودي ومن ورائه برج خليفة، ولا تعتبر الغالبية العظمى من المؤرخين المستقلين ” الحانوكا” أو عيد النوار احتفالاً دينياً يهوديا ، إنما طقس استعماري صهيوني، وهو احتفال لإحياء لذكرى تدشين وبناء الهيكل الثاني المزعوم في مدينة القدس المحتلة، وحانوكا تعني بالعبرية “تدشين”، وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحافية عن وجود كنيس يهودي سري في أحد الاحياء الراقية في الإمارات العربية.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات