الثبات ـ قطر
أشارت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، الى انها "تلقت رسائل تهديد من الجيوش الإلكترونية التابعة لدول الحصار بقيادة السعودية والإمارات".
وقالت آل ثاني في تغريدة نشرتها بموقع "تويتر" الجمعة: "عاود الذباب لممارساته القذرة، وأطلق مئات الرسائل على صفحتي الشخصية على انستغرام (..)، كنوع من التهديد والضغط النفسي لدفعي للاستسلام عن الكتابة دفاعا عن وطني (..)، ولكن هيهات لن أستسلم لتهديداتكم القذرة وقذفكم لي (..)".
ونشرت الشيخة القطرية بعض هذه الرسائل التي تلقتها، وكتبت في تغريدة أخرى: "أي رجولة التي يعرفها الذباب الإلكتروني التابع لدول الحصار، حين يتعرضون للنساء والأعراض! (..)".
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات