الثبات ـ عربي
عقدت في العاصمة العمانية مسقط صباح اليوم الجولة الثانية من المحادثات بين وزيري الخارجية الايراني محمد جواد ظريف والعماني يوسف بن علوي. وتمحورت المحادثات خلال اللقاء بشان العلاقات الثنائية خاصة الاقتصادية والتجارية بين الجمهورية الاسلامية الايرانية وسلطنة عمان.
وكان وزيرا الخارجية الايراني والعماني قد عقدا الجولة الاولى من مباحثاتهما في العاصمة مسقط يوم امس الاثنين.
وتاتي هذه المباحثات بين وزيري خارجية ايران وعمان في سياق المشاورات الثنائية المستمرة بين مسؤولي البلدين.
الأردن يرحب باتفاق التفاهم الأمريكي الإيراني
الإمارات تعليقاً على الاتفاق الايراني الأميركي: نؤكد أهمية تغليب الحوار والدبلوماسية بما يعزز أمن المنطقة
العراق يرحب بمذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة
الشرع: الحديث عن دخول سوريا إلى لبنان مجرد شائعات